أحمد أفراش: اعتقالات و مداهمات ليلة رأس السنة   

أحمد أفراش: اعتقالات و مداهمات ليلة رأس السنة   
رشيد دويري علوي

مواكبة للتغطية الأمنية لاحتفالات رأس السنة و برئاسة العميد الإقليمي لمنطقة بنسودة السيد أحمد أفراش و موازاة مع العمل النظامي و الذي يشمل تغطية أمنية للقطاع تدخل في إطار محاربة الجريمة بكل أنواعها تمكنت العناصر الأمنية بناءا على معلومة تتعلق في الحيازة و الاتجار في المشروبات الكحولية حيث ثم إيقاف المعني بالأمر على مستوى حي بنسودة بعد مداهمة منزله ليثم حجز كمية مهمة من الخمور.

و يظيف العميد أفراش أنه ثم أيضا توقيف شخص من طرف الدورية الأمنية على مستوى حي المسيرة بناء على معلومة تفيد أن شخص من ذوي السوابق العدلية في مجال السرقة ثم رصده و إيقافه على متن سيارة من نوع 205, بعد التفتيش ثم حجز سكين من الحجم الكبير و كذلك أقراص مهلوسة بالاظافة الى مجموعة من “راديو كاسيط” ليتبين أن الموقوف متورط في عدة قضايا تتعلق بالسرقة من داخل السيارات .

و أشار المصدر الأمني أن المعني بالأمر ستتم احالة على الشرطة القضائية من أجل تعميق البحث تحت إشراف النيابة العامة.

و في نفس السياق ثم إيقاف مجموعة من الأشخاص أهمهم شخص مبحوث عليه من أجل السرقة من داخل منزل و قضايا أخرى تتعلق بالضرب و الجرح الخطير.

رابط مختصر
2020-01-03 2020-01-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin