أطر مستشفى الأنكولوجيا بفاس في إضراب إنداري مصحوبا بإعتصام

abou.aliآخر تحديث : الأربعاء 9 أغسطس 2017 - 10:56 مساءً
أطر مستشفى الأنكولوجيا بفاس في إضراب إنداري مصحوبا بإعتصام

بعد مشاركتهم في الإضراب الوطني الذي دعت سبق أن دعت إليه كل من الجامعة الوطنية للصحة المنضوية تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل وحركة الممرضات والممرضين من أجل المعادلة العلمية والإدارية ،عملت إدارة المركز الإستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس ، وفي خطوة فريدة من نوعها على إنزال عقوبات تأديبية إنتقامية في حق مجموعة من المشاركات والمشاركين في هذا الإضراب ، وهو ما اعتبره المتضررون تضييقا على الحريات النقابية ومصادرة حق تضمنه المقتضيات الدستورية،

هذا ، وإستجابة للبيان رقم 01 الصادر عن الجامعة الوطنية للصحة( مكتب مستشفى الأنكولوجيا بالمستشفى ) المنضوية تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل ، يخوض أطر مصحة العلاج بالأشعة التابعة للمستشفى المذكور خلال يومي 09 – 10 غشت 2017 إضرابا إنذاريا مصحوبا بإعتصام أمام المديرية العامة لحث الإدارة على التراجع عن قرارتها ” الجائرة ” ودفاعا عن حقهم الدستوري في ممارسة  الإضراب.

رابط مختصر
2017-08-09 2017-08-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

abou.ali