ألميرية : إنتخاب السيدة ” فرح بن طالب” رئيسة فرع جمعية النساء الصحراويات بالمهجر

ألميرية : إنتخاب السيدة ” فرح بن طالب” رئيسة فرع جمعية النساء الصحراويات بالمهجر

انتخبت الناشطة في مجال حقوق الانسان والتنمية ” فرح بن طالب” رئيسة لفرع ألميرية للجمعية النساء الصحراويات بالمهجر  عقب إجتماع للمكتب أمس الإثنين  27 يوليوز 2020 بمقر الجمعية بألميرية .

واعلنت السيدة فرح بن طالب أن “انتخابها يترجم المساهمة الحقيقية للمراة عموما ويكرس مبادئ التناوب والديمقراطية التي تنادي بها الجمعية  منذ تاسيسها .

ونوهت  السيدة فرح  بن طالب بروح المثابرة التي تتميز بها الجمعية ما جعلها توفق في عقد  تأسيسها

 

ورات  السيدة ‘ماء العينين  صفية” رئيسة الجمعية أن  هذا  التأسيس و إختيار السيدة فرح بن طالب  ما هو إلى”تكريم و اعترافا للجهود التي تقوم بها للتصدي لكل اشكال العنف ضد المراة” و”حافزا لمزيد من العمل من اجل كسب المزيد من المكتسبات لكل النساء“.

وانخرطت السيدة ‘ماء العينين  صفية” رئيسة الجمعية في الانشطة الحقوقية والنسائية منذ عقود وعرفت بنضالها في صفوف المرأة الصحراية المدافعة  لحقوق الانسان   و عن الوحدة الترابية للمملكة منذ عقود.

وتنشط جمعية النساء االصحراويات  منذ سنين من اجل القضاء على كل اشكال التمييز ضد المراة لا سيما العنف الذي يمارس ضدها و أيضا حول التعليم والتنمية البشرية.

رابط مختصر
2020-07-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin