أهم توقعات طقس اليوم الخميس

أهم توقعات طقس اليوم الخميس

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم الخميس، تشكل سحب منخفضة مع كتل ضبابية على السواحل الشمالية والوسطى، وبعض المناطق الشرقية في بداية الصباح والليل.

كما ستلاحظ سحب منخفضة مع نزول زخات رعدية بعد الزوال بمرتفعات الأطلس، والجنوب الشرقي وشرق الريف، فيما ستبقى الأجواء قليلة السحب إلى صافية بباقي جهات المملكة.

وبالنسبة للرياح، ستهب معتدلة من القطاع الشرقي بالبوغاز، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي، أو متقلبة في باقي المناطق.

أما درجات الحرارة الدنيا، فستتراوح ما بين 23 و27 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية والجنوب الشرقي، وما بين 12 و16 درجة بالجنوب الشرقي والمرتفعات ، وما بين 18 و22 درجة بباقي المناطق الأخرى.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 19 و24 درجة بالمرتفعات، وما بين 23 و29 درجة بالمنطقة الشرقية، ووالماس وجوار السواحل، وما بين 36 و40 درجة بالجنوب وشرق المملكة، وستكون ما بين 25 و30 درجة بالشرق والسواحل، وما بين 32 وإلى 37 درجة بالسهول الغربية لمرتفعات الأطلس.

وسيكون البحر هادئا في الواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وما بين الرباط وطانطان، وما بين الداخلة والكويرة، وقليل الهيجان في باقي المناطق الساحلية.

رابط مختصر
2018-09-20 2018-09-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin