إدارة المركز الإستشفائي الجامعي بفاس تصدر قرار التوقيف الإحتياطي في حق ممرضتين

abou.aliآخر تحديث : الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 - 11:40 صباحًا
إدارة المركز الإستشفائي الجامعي بفاس تصدر قرار التوقيف الإحتياطي في حق ممرضتين

أقدم مدير المركز الإستشفائي الحسن الثاني بفاس على التوقيف الإحتياطي للممرضتين هناء نشيط ولمياء عروصي العاملتين بمشتشفى الأنكولوجيا بمبرر غيابهما عن العمل يوم الخميس 07 شتنبر 2017 رغم أنهما مريضتين وقدمتا للإدارة شواهد طبية في الموضوع.

وحسب البيان التضامني الصادر عن المكتب المحلي بمستشفى الأنكولوجيا، والمكتب النقابي بالمركز الإستشفئي الحسن الثاني بفاس، التابعين للجامعة الوطنية للصحة ( الإتحاد المغربي للشغل ) بتاريخ 11 شتنبر 2017 ، فإن قرار التوقيف الإحتياطي هذا تم إتخاذه دون اللجوء إلى المساطر الإدارية التي يجب إتخاذها في مثل هذه الحالات، وأن الهدف منه التضييق على الأطر النقابية، ويظهر هذا جليا من خلال السرعة في إصدار مقرر التوقيف في نفس اليوم الذي غابت في الممرضتان.

للإشارة فالممرضتين هناء نشيط ولمياء العروصي ناشطتين نقابيتين بالجامعة الوطنية للصحة المنضوية تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل ،وتم إنتخابهما بالمكتب المحلي بمستشفى الأنكولوجيا بالمركز الإستشفائي الحسن الثاني بفاس.

إليكم البيان التضامني كما توصلنا به :

رابط مختصر
2017-09-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

abou.ali