إسبانيا : الجمعية المحمدية للأعمال الاجتماعية وحقوق الإنسان بالأندلس” تندد” بحرق علم المغرب بفرنسا

إسبانيا : الجمعية المحمدية للأعمال الاجتماعية وحقوق الإنسان بالأندلس” تندد” بحرق علم المغرب بفرنسا
حدث بريس الإخبارية

انتقدت الجمعية المحمدية للأعمال الاجتماعية وحقوق الإنسان بالأندلس إقدام متظاهرين على حرق علم المغرب، خلال مسيرة احتجاجية للمطالبة بإطلاق سراح سجناء حراك الريف بالعاصمة الفرنسية باريس مؤخرا.

ونددت “ الجمعية المحمدية للأعمال الاجتماعية وحقوق الإنسان بالأندلس ” في بيان لها توصلت الجريدة بنسخة منه بـ “قيام بعض الأشخاص بحرق العلم الوطني”.

 

ووصفت الجمعية  في بيانها، الخطوة بـ”العمل الصبياني الجبان الذي يعد مسا خطيرا بأحد رموز السيادة الوطنية، وخدشا لكرامة المواطنين المغاربة داخل الوطن وخارجه”.

 

كما اعتبرت أن “تدنيس العلم الوطني عمل إجرامي لا علاقة له بحرية التعبير عن الرأي” و هو “تعبير عن أفكار متطرفة لشرذمة من المرتزقة” “حسب البيان .

وأضاف “البيان” أن “الجمعية تشجب أية ممارسات لا أخلاقية الغرض منها التفرقة والفتنة والإساءة لمشاعر المغاربة و تمس بالوحدة الترابية للوطن والتضامن  والسلم الاجتماعي ، أو زعزعة الاستقرار الذي ينعم به المغرب في كل المجالات”.

رابط مختصر
2019-11-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin