إطلاق أول آلة هالسيونHALCYON للسيطرة على أغلب أمراض السرطان في القارة الإفريقية

hadatpressآخر تحديث : الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 11:03 صباحًا
إطلاق أول آلة هالسيونHALCYON  للسيطرة على أغلب أمراض السرطان في القارة الإفريقية
محمد المشرقي

أطلقت مصحة لوليتورال Le littoral بالدار البيضاء، المتخصصة في أمراض السرطان، بشراكة مع شركة Varian Medical Systemsفاريان، أول آلة هالسيون على الصعيد الإفريقي.

ويعتبر هالسيون أول نظام لمعالجة أمراض السرطان تطلقه شركة فاريان varian ، وقد تم تصميمه قصد تبسيط وتطوير كل مكونات نظامIMRT المطور والمعتمد على العلاج بالصور والأشعة لقد تم ابتكار نظام هالسيون كمعيار لفعالية العلاج المقدم للمرضى، حيث يمكن من تقديم خدمات علاجية عالية الجودة، تتميز بالسرعة و الدقة.

إن هذا الجيل الجديد من الآلات المسرعة قد أثبت نجاعة ودقة منقطعتي النظير فيما يخص علاج أمراض السرطان، بالاضافة إلى ذلك، تعتبر هذه الآلة الأسرع و الأكثر فعالية، مقارنة مع المسرعات الخطية. فعلى سبيل المثال، تمكن هذه الآلة من الحصول على صور إشعاعية للتحكم خلال 15 ثانية وإ-شعاع خلال 30 ثانية.

 وفي السياق ذاته، تعتبر آلة هالسيون مناسبة للسيطرة على أغلب أمراض السرطان، خاصة فيما يخص الحالات المتقدمة من أمراض سرطان البروستات، الثدي، الرأس، العنق، وأنواع أخرى من السرطان.

وتشمل آلة هالسيون نظاما بمصوب متعدد الصفائح بطبقتين (MLC) حاصل على براعة الاختراع، مما يجعل من هذه الالة صرخة في عالم التكنولوجيا الخلاقة، وذلك في حركتها التي تعد أسرع مرتين مقارنة مع أنظمة (MLC) التقليدية.

تمثل خصائص المعايرة التماثلية لهذه الآلة من تعديل الجزعة القصوى بشكل يسمح بعلاج خاص بالمنطقة المصابة الشيء الذي يوفر حماية قصوى لباقي الأعضاء السليمة.

وأخيرا، تجدر الإشارة ان تصميم هذه الآلة قد تمت مراجعته بشكل تام، وذلك باعتماد مقاربة مرتكزة على الكائن البشري، مما سهل عمل المعالجين ويسر العلاج على المرضى ليعيشوا تجربة أقل صعوبة مما قبل.

إن هذا الجيل من الآلات المسرعة سيمكن من تقريب العلاج من أكبر عدد ممكن من المرضى، وسيوفر علاجا ذو جودة عالية وظروف استقبال أفضل.

رابط مختصر
2017-11-24 2017-11-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

hadatpress