إعادة انتخاب عبد السلام بوعاز على رأس فريق الإتحاد الرياضي لعين الشقف

إعادة انتخاب عبد السلام بوعاز على رأس فريق الإتحاد الرياضي لعين الشقف

أعيد انتخاب رئيس فريق الإتحاد الرياضي لعين الشقف السيد عبد السلام بوعاز الذي كان المرشح الوحيد في السباق لعهدة جديدة على رأس هذا النادي و ذلك على اثر أشغال الجمع العام العادي الذي جرى أمس  بدار الشباب عين الشقف.

وخلال الجمع  تمت المصادقة بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي للفريق حيث  استعرض الكاتب العام، للفريق في تقريره الأدبي حصلية الموسم الفارط، الذي كان استثنائيا ومر بمرحلتين مختلفتين الأولى عنوانها  التألق والنجاح و طبعها تلاحم الجميع من أجل الفريق، مشيرا إلى أن مشكل ملعب  عين الشقف  يأثر سلبا على مسيرة الفريق، ، وثانيها انتكاسة النتائج.  التقرير أشار أيضا إلى أن الموسم عرف خصاصا كبيرا على مستوى مالية الفريق بسبب غياب المدعمين والمستشهرين وعدم وفاء بعض المانحين بالتزاماتهم المالية، كما تعددت المنازعات وهي معيقات وعراقيل أدخلت الفريق في دوامة النتائج السلبية.

كما تضمن التقرير العديد من المحاور شملت مدرسة الفريق وكذا النتائج المحققة من طرف الفئات العمرية للفريق، إضافة إلى ملف  هروب فئات عريضة من اللاعيبين إلى نوادي دون موافة الفريق.

وأكد  الكاتب العام للفريق في ختام تقريره أنه إذا كان الفريق يضمن استمراره  رغم الإكراهات والمشاكل، فإن الحصيلة العامة تبقى مرضية نسبيا إذا ما تم استحضار مسارات نجاح أخرى، متعلقة بالتكوين والبنيات التحتية.

أما فيما يخص ميزانية الفريق، فقد عرفت عجزا قدر ب 171115.00 درهم،  خلال الثلاث سنوات الأخيرة حيث بلغت المداخيل 211800.00درهم، في وقت وصلت فيه المصاريف 240300.00درهم خلال السنة الفارطة.

وعرف الجمع العام، الذي حضره ممثل العصبة وكذا ممثل للسلطة المحلية، فضلا عن ممثل للمجلس الجماعي لعين الشقف حضور مجموعة من منخرطي الفريق وكذا محبي نادي الإتحاد الرياضي لعين الشقف  والتي عبروا  للرئيس عن وفائهم وإخلاصهم للفريق، معبرين عن رغبتهم في مواصلة بناء و تطوير الفريق رغم الإكراهات الصعبة، التي لازالت تلقي بظلالها على مسيرة الفريق، داعين الجميع إلى مضاعفة الجهود من أجل استشراف مستقبل أفضل للفريق.

تجدر الإشارة إلى أن الفريق يعتمد في تسييره على إمكانيات مكتبه المسير بقيادة  السيد عبد السلام بوعاز ، حيث لعب الفريق منذ التحاقه بالعصبة أدوارا طلائعية مهمة جعلته من أٌقوى الفرق بالعصبة ، ويطمح مسؤولوه اللعب هذا الموسم من أجل الصعود للقسم الثاني هواة على الرغم من الإمكانيات المالية المحدودة .

رابط مختصر
2018-10-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin