إنسحاب جماعي لأعضاء المكتب المحلي للجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات فرع انزكان المحلية والاتحاق بنقابة الفاتحي

إنسحاب جماعي لأعضاء المكتب المحلي للجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات فرع انزكان المحلية والاتحاق بنقابة الفاتحي

عقد المكتب المحلي للنقابة الديمقراطية للجماعات المحلية بإنزكان ( الفدش ) اجتماعا استثنائيا عشية يوم الأربعاء 02 أكتوبر 2019، بحضور كافة أعضاء المكتب  المحلي للجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية فرع إنزكان ( الاتحاد المغربي للشغل )، تم خلاله تدارس حساسية المرحلة الراهنة التي تعيشها الساحة النقابية المحلية.

وحسب البلاغ الصادر عن المكتب المحلي للنقابة الديمقراطية للجماعات المحلية التابع للفيدرالية الديمقراطية للشغل، فإنه وبعد التشخيص الدقيق لواقع الانقسام والتشرذم النقابي وما آلت إليه الأوضاع الاجتماعية لموظفي جماعة إنزكان، فقد قرر كافة أعضاء أعضاء المكتب المحلي للجامعة الوطنية فك الارتباط التنظيمي بجميع  أجهزة الجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية ( الاتحاد المغربي للشغل )، والالتحاق الجماعي بالنقابة الديمقراطية للجماعات المحلية فرع إنزكان،

وحسب ذات البلاغ، فإن هذا الإلتحاق يأتي استنادا إلى مبدأ الوحدة ونكران الذات لمواجهة الرهانات والإشكالات المطروحة في الجسم الإجتماعي، هذا وقد بارك الفيدراليون هذا الإندماج في صفوف نقابتهم  الأم بكامل الوعي والمسؤولية تجاوبا مع إرادة القواعد،  واعتبروه ( الإندماج )  خطوة أساسية لتقوية الصفوف والدفاع عن حقوق و مكتسبات الشغيلة الجماعية بإنزكان.

رابط مختصر
2019-10-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin