استئنافية فاس تصدر حكمها في حق مرشد سياحي اعتدى على سياح بريطانيين

استئنافية فاس تصدر حكمها في حق مرشد سياحي اعتدى على سياح بريطانيين

قضت الهيئة القضائية بالغرفة الجنائية الابتدائية باستئنافية فاس أمس الاثنين، بعد المداولة بإدانة المتهمين الثلاثة بينهم قاصر ( 17 ) الذين كانوا متابعين في حالة اعتقال من أجل ” تكوين عصابة إجرامية والسرقة الموصوفة المقترنة بالتشدد والعنف والضرب والجرح بالسلاح الأبيض ” وإلى ذلك أدانت المتهم القاصر بسنتين سجنا نافذا، فيما أدانت المتهمين الآخرين بأربع سنوات سجنا نافذا لكل واحد منهما.

وكان المتهمون الثلاثة بينهم مرشد سياحي غير مرخص قد شاركوا في الاعتداء بالسلاح الأبيض على سائح أنجليزي وزوجته بموقف السيارات بساحة بوجلود بفاس يوم 4 فبراير الماضي بهدف السرقة، قبل أن يتم اعتقالهم من طرف عناصر الشرطة القضائية الولائية بفاس بعد أزيد من أسبوع على اقترافهم الفعل الإجرامي استنادا إلى معلومات دقيقة، وأحيلوا على الوكيل العام وقاضي التحقيق بعد انتهاء مساطر البحث التمهيدي والتحقيق التفصيلي معهم، قبل إحالتهم في حالة اعتقال على أنظار الهيئة القضائية بالغرفة الجنائية التي نطقت بأحكامها في حقهم بعد مناقشة ملف قضيتهم خلال جلسة أمس الإثنين.

رابط مختصر
2018-04-17 2018-04-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin