اعتصام إنذاري أمام مقر مندوبية الصحة بتازة من أجل تنفيذ محضر إتفاق

اعتصام إنذاري أمام مقر مندوبية الصحة بتازة من أجل تنفيذ محضر إتفاق

كما كان مقررا، دخل عضوات وأعضاء  المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للصحة العمومية بتازة العضو في الفيدرالية الديمقراطية للشغل، صبيحة هذا اليوم الخميس 26 يوليوز 2018، في إعتصام إنذاري أمام مقر مندوبية وزارة الصحة بتازة،  وذلك من أجل وضع حد لاختلالات التسيير الإداري والمالي حسب ما جاء في البيان الصادر عن نقابتهم،

هذا وحسب البيان رقم 4 الصادر عن المكتب الإقليمي لذات النقابة، فالإعتصام الإنذاري لمدة 48 ساعة، هو جاء كشكل إحتجاجي   لعدم إلتزام السيد مندوب وزارة الصحة بتفيذ مضامين الإتفاق الموقع بتاريخ 26 يونيو 2018، والذي تم تحت إشراف المديرية الجهوية للصحة بتازة،

تجدر الإشارة إلى أن فيدراليو قطاع الصحة بتازة يتهمون  المندوب الإقليمي بمحاولة صرفه الأنظار عن أهم نقط ملفهم المطلبي، وتماطله في تطبيق ما آلت إليه جولات الحوار السابقة ومضامين الاتفاق الموقع بالمديرية الجهوية للصحة بجهة بفاس، مع إقدامه على إعفاء بعض الموظفين من مهام المسؤولية دون سابق إعلام، وتعريض البعض الآخر لتنقيلات تعسفية .

ومن أجل كل هذا، فقد دعا المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للصحة العمومية  بتازة، وزارة الصحة إلى فتح تحقيق في موضوع الاختلالات الادارية والمالية بمندوبية الصحة بتازة.

رابط مختصر
2018-07-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حدث بريس