اقبال منقطع النظير للساكنة خلال إنطلاق فعاليات الدورة “الرابعة”من مهرجان “التبوريدة ” بجماعة عين الشقف ..

اقبال منقطع النظير للساكنة خلال إنطلاق فعاليات الدورة “الرابعة”من مهرجان “التبوريدة ” بجماعة عين الشقف ..
حدث بريس الإخبارية

تخليدا لذكرى عيد العرش المجيد تنظم جماعة عين الشقف مابين 26 يوليوز والى غاية 28 منه فعاليات النسخة الرابعة لمهرجان “التبوريدة” والذي تشارك فيه أكثر من 30 فرقة وسربة من مختلف مدن المغرب.

 

وقد افتتح الحفل وفد رسمي يترأسه رئيس قسم الشؤون الداخلية بإقليم مولاي يعقوب ورئيس ديوان عامل مولاي يعقوب وقائد سرية الدرك الملكي وباشا منطقة عين الشقف والعديد من رؤساء المصالح الخارجية والداخلية التابعة لعمالة إقليم مولاي يعقوب.

وتابع لحظات افتتاح هدا المهرجان الدي عرف اقبالية مكثفة لعشاق ” التبوريدة “من ساكنة جماعة عين الشقف ومن الجماعات الترابية لعمالة اقليم مولاي يعقوب وفاس وصفرو وغيرها.

من جهته أكد السيد الجيلالي الدومة رئيس جماعة عين الشقف على اهمية تنظيم هدا المهرجان والهدف المتوخى منه واهمية الاحتفال باذكرى عيد العرش المجيد معتزا ومفتخرا بالنهضة التنموية التي تشهدها بلادنا في عهد صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله واعزه .

ونوه بالمجهودات التي قامت بها اللجنة المنظمة للمهرجان في دورته الرابعة والتي ساهمت في انجاح فعاليات هدا المهرجان .

رابط مختصر
2019-07-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin