الأمن يطيح بشبكة إجرامية تتاجر في القرقوبي

الأمن يطيح بشبكة إجرامية تتاجر في القرقوبي

تمكنت فرقة الأبحاث و التدخلات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية لولاية أمن طنجة من توقيف ثلاثة أشخاص بحي بئر الشفا يبلغون من العمر على التوالي 36 و22 و19 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في الأقراص المخدرة وحيازة السلاح الابيض وغاز مسيل للدموع.

المشتبه فيهم جرى توقيفهم بناء على معلومات توصلت بها الفرقة المذكورة مفادها وجود شخصين قادمين من مدينة أكادير إلى طنجة بغية التزود بالأقراص المخدرة ونقلها إلى مدينة أكادير لترويجها هناك.

الأبحاث والتحريات الميدانية أسفرت عن ضبط المعنيين بالأمر في حالة تلبس حيث تم حجز  لدى الموقوفين على ما مجموعه 2645 قرص مخدر مختلفة الأنواع وجدت  في حقيبة داخل دراجة نارية تعود لأحد الموقوفين؛ بالإضافة إلى سلاح أبيض متوسط الحجم وقنينة غاز مسيل للدموع وهواتف نقالة ؛ ومبالغ مالية.

رابط مختصر
2018-02-14 2018-02-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin