الإتحاد الإشتراكي بفاس ينظم ندوة حول موضوع ًالنموذج التنموي الجديد: أفكار ومقترحات إتحادية ً يوم السبت 09 يونيو 2018

الإتحاد الإشتراكي بفاس ينظم ندوة حول موضوع  ًالنموذج التنموي الجديد: أفكار ومقترحات إتحادية ً يوم السبت 09 يونيو 2018

في إطار النقاش الوطني المفتوح  من أجل تحديد معالم النموذج التنموي الجديد إنطلاقا من المرجعية الإشتراكية الديمقراطية، ومساهمة منها  في إغناء هذا النقاش الهام ذو الأبعاد الإقتصادية والإجتماعية والثقافية، تنظم الكتابة الإقليمية للإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية بفاس ندوة علمية في موضوع:  ًالنموذج التنموي الجديد: أفكار ومقترحات إتحادية  ً، وذلك يوم السبت 09 يونيو 2018، إبتداء من الساعة التاسعة والنصف ليلا بغرفة التجارة والصناعة والخدمات الموجودة بشارع الشفشاوني قرب مسجد تونس بفاس، وذلك من تأطير عضوي المكتب السياسي للإتحاد الإشتراكي الأستاذين يونس مجاهد وطارق المالكي،

ونظرا لراهنية موضوع الندوة، فمن المرتقب أن يحضرها بالإضافة إلى العديد من إتحاديات وإتحاديي العاصمة العلمية والأقاليم المجاورة، عدد كبير من المهتمين والباحثين والفاعلين الإقتصاديين وفعاليات المجتمع المدني.

رابط مختصر
2018-06-05 2018-06-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حدث بريس