الاتحاديون في لقاء تواصلي مفتوح مع ساكنة العاصمة العلمية

الاتحاديون في لقاء تواصلي مفتوح مع ساكنة العاصمة العلمية

نظمت الكتابة الإقليمية للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بفاس خلال الشهور الماضية مجموعة من الأنشطة الإشعاعية والتواصلية مع مناضلاتها ومناضليها ومع ساكنة العاصمة العلمية، كان آخرها اللقاء التواصلي الناحج  مع ساكنة صهريج كناوة، سهب الورد ودوار ريافة الذي أشرف على تأطيره الأستاذ جواد عضو المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي وكاتبه الإقليمي بفاس.

وفي إطار توسيع الاتحاديين لدائرة تواصلهم المباشر مع الساكنة، تستعد كتابتهم الإقليمية لتنظيم لقاء مفتوح مع الساكنة، وذلك يوم الأحد 21 يوليوز 2019، على الساعة السادسة مساء، بدار الثقافة الكائنة بمقر مقاطعة جنان الورد سيدي بوجيدة، وذلك من تأطير  الكاتب الإقليمي جواد شفيق.

هذا وقد علمت جريدة حدث بريس الإخبارية أن جميع الاتحاديين والاتحاديات الذين استجابوا لنداء المغافرة  ( المصالحة )  الذي أطلقه كاتبهم الإقليمي خلال رمضان الماضي، يقومون بالتعبئة اللازمة لحضور وإنجاح هذه المحطة النضالية والتواصلية، والتي ستكون بلاشك مقدمة لتنظيم لقاءات تنظيمية وتعبوية على مستوى كل الفروع الحزبية بالمدينة.

رابط مختصر
2019-07-19 2019-07-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

hadatpress