الاتحاديون يستعدون للإستحقاقات القادمة ويؤسسون فروع حزبية بإقليم صفرو

الاتحاديون يستعدون للإستحقاقات القادمة ويؤسسون فروع حزبية بإقليم صفرو
نوفل المرس

بتاريخ 16 فبراير 2021 على الساعة الرابعة بعد الزوال في مقر الحزب بجماعة بيرطمطم ثم الاعلان عن تأسيس الفرع المحلي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية لايت سادن تحت إشراف الكاتب الإقليمي لصفرو الاخ الغازي بوهلالة ، والاخ بوستة محمد عضو المجلس الوطني والاخ عبد الحميد الدردوري رئيس جماعة بير طمطم. في كلمة ترحيبية للاخ الدردوري أكد على إستعداده التام لإنجاح هذه المحطة التنظيمية والانخراط الجاد للمحافظة على جميع المكاسب التي حققها الحزب على مستوى الجماعة والاقليم ، وفي ذات السياق تناول الكلمة الكاتب الإقليمي للحزب مستعرضا اهم مواد القانون الاساسي للحزب مشيرا أيضا لأهمية هذه السنة الانتخابية في ضخ دماء تنظيمية جديدة وإعطاء الفرصة للشباب والكفاءات . كان اللقاء أيضا مناسبة لمناقشة أهم القضايا و المستجدات الوطنية خاصة بعد مصادقة المجلس الحكومي على مشاريع القوانين الانتخابية الجديدة. وخلص الاجتماع إلى انتخاب أعضاء مكتب الفرع، والذي جاءت تشكيلته كالتالي:

احمد بونواضر: كاتب الفرع المحلي

رشيد الدردوري : نائب الكاتب المحلي

عبد الحميد الدردوري : امين المال

حفيظ حفيان : نائبه

عبد العالي دمري : المقرر عبد العزيز العطشاني : نائبه

المستشارون : خديجة علوش- فؤاد العطشاني- عبد الرحيم الطريقي- احمد بلعربي-محمد فضول .

رابط مختصر
2021-02-17 2021-02-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin