الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يكرم “أسود الأطلس”

الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يكرم “أسود الأطلس”

قبل حوالي 3 أشهر من مشاركة استثنائية تنتظر كرة القدم العربية في نهائيات كأس العالم (روسيا 2018) كرم الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، المنتخب المغربي والمنتخبات العربية المؤهلة لنهائيات روسيا صباح اليوم الجمعة 9 مارس، بمقر اتحاد إذاعات الدول العربية بتونس بمناسبة يوم الإعلام الرياضي العربي.

وتندرج هذه البادرة في إطار تثمين الانجاز الرياضي غير المسبوق للمنتخبات العربية بعد تأهل لأول مرة أربع منتخبات عربية للمونديال وهي تونس والمغرب ومصر والسعودية.

وعرفت هذه الاحتفالية حضورا إعلاميا ورياضيا متميزا ومكثفا شمل مجموعة من القائمين على الهياكل الرياضية والمؤسسات الإعلامية الوطنية والعربية إلى جانب عدد من ممثلي وممثلي سفارات البلدان العربية المتأهلة منتخباتها إلى المونديال وثلة من الوجوه الإعلامية العربية البارزة المتخصصة في الحقل الرياضي. 

وأوضح محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضة أن تنظيم هذا اليوم الإعلام الرياضي العربي يعد مناسبة لتكريم المنتخبات العربية المترشحة إلى المونديال وفرصة لإبراز قيمة الانجاز التي حققته كرة القدم العربية بتأهل أربعة منتخبات دفعة واحدة معربا عن أمله في أن ترتقي هذه المشاركة العربية إلى مستوى التطلعات وتقترن بالمرور إلى الدور الثاني خاصة في ظل ما تملكه هذه المنتخبات من تقاليد كروية عريقة وسجل ناصع على المستوى الإقليمي والقاري والدولي.

و تولى الاتحاد العربي للصحافة الرياضية تكريم المنتخبات العربية المتأهلة الى المونديال من خلال إسنادها دروعا نظير تألقها إلى جانب عرض مقتطفات لأبرز مقابلاتها خلال مرحلة التصفيات.

رابط مختصر
2018-03-09 2018-03-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin