الاستعدادات على قدم وساق لإنجاح الدورة 99 لمهرجان حب الملوك بصفرو

الاستعدادات على قدم وساق لإنجاح الدورة 99 لمهرجان حب الملوك بصفرو
حدث بريس الإخبارية

على بعد أيام قليلة من انطلاق الدورة 99 لمهرجان حب الملوك (من 13 إلى 16 يونيو الجاري) والذي ينظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، يبذل المجلس الجماعي لمدينة صفرو وبشراكة مع مؤسسة كرز جهودا حثيثة لإنجاح هاته الدورة.

وفي هذا الإطار وفي اتصال هاتفي مع السيد عبد السلام بوهدون “مدير مهرجان حب الملوك” أكد أن برنامج الدورة 99 لمهرجان “حب الملوك”، حافل بعدة أنشطة محورية وأنشطة أخرى موازية، من ذلك تنظيم كرنفال احتفائيّ ضخم سيجوب شوارع المدينة، وإقامة عروض متنوعة.

 

وأكد “بوهدون” أن المهرجان يرمي إلى النهوض بالشأن الثقافي والفني بالمدينة فضلا عن خلقه انتعاشة إقتصادية، وتنشيط السياحة الثقافية محليا وجهويا ووطنيا.

 

 وعبر”مدير المهرجان” عن ارتياحه للمكانة التي أصبح المهرجان يحتلها على المستوى الوطني والدولي وعبر عن فخره بالمكتسبات التي حققها المهرجان خلال السنوات السابقة.

 

واعتبر”بوهدون” أن الجهود الكبيرة التي يبذلها ا منظمو مهرجان حب الملوك والذي يحتفل به تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وبشراكة مع مؤسسات عمومية، وبدعم من الفعاليات الاقتصادية المحلية والوطنية، مناسبة سنوية هامة لتسويق مدينة صفرو، وإبراز أهميتها السياحية، وتنشيط الحركة الاقتصادية.

 

حريٌ ذكره، فإن المجلس الجماعي لصفرو طبق المسطرة المتبعة في مجال طلبات العروض الخاصة بالصفقات، كما أنه احترم كل شروط دفتر التحملات الخاصة بها.

 

رابط مختصر
2019-06-10 2019-06-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin