البطولة العربية للملاكمة.. المغرب يحصد 8 ميداليات ضمنها 3 ذهبيات

البطولة العربية للملاكمة.. المغرب يحصد 8 ميداليات ضمنها 3 ذهبيات

حصد المنتخب المغربي للملاكمة 8 ميداليات من بينها ثلاث ذهبيات خلال البطولة العربية للملاكمة، التي دارت أطوارها بالعاصمة السودانية الخرطوم في الفترة ما بين 2 و 8 أبريل الجاري.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للملاكمة، اليوم الأربعاء، أن الملاكمين المغاربة نجحوا في انتزاع ثلاث ميداليات ذهبية ومثلها فضيات وبرونزيتان، محتلا بذلك الرتبة الثانية.

وأهدى ميداليات المعدن النفيس للمغرب، كل من سعيد المترجي في وزن (أقل من 49) كلغ و توفيق خشفي في وزن (أقل من 56 كلغ) ومحمد فيريس (وزن 91 كلغ)، فيما أحرز الميداليات الفضية كل من، ياسين بندادة (أقل من 52كلغ) و محمد أمين ايت حيمي (أقل من 81 كلغ) و المهدي بوروس (91 كلغ ). بينما عادت الميداليتان النحاسيتان لكل من إدريس خلوقي (أقل من 60 كلغ ) و المهدي الزريدي (أقل من 60 كلغ).

وعرفت البطولة العربية للفن النبيل بالإضافة إلى المغرب والسودان (مستضيف الدورة)، مشاركة منتخبات الجزائري وقطر واليمن وفلسطين ولبنان وتونس والعراق والأردن.

رابط مختصر
2018-04-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin