البطولة PRO … يوسفية برشيد ينتقل للمركز الثالث في ترتيب دوري المغربي لكرة القدم

البطولة PRO … يوسفية برشيد ينتقل للمركز الثالث في ترتيب دوري المغربي لكرة القدم

حدث بريس/إسماعيل أرزيق

فاز فريق يوسفية برشيد الوافد الجديد على مضيفه مولودية وجدة ب(1-0)، في لقاء جمع بين الوافدين الجديدين على دوري المحترفين، يوم أمس السبت، ضمن الجولة الثامنة من دوري المحترفين المغربي لكرة القدم.

المباراة جرت بالملعب البلدي ببركان في ظل إغلاق الملعب الشرفي بوجدة نظرا لخضوعه للإصلاحات. وشهد الشوط الأول انحصار اللعب في وسط الملعب مع الاعتماد على التسديد من بعيد لينتهي بالتعادل بدون أهداف. وبعد مرور 11 دقيقة على بداية الشوط الثاني، منح محسن الناصري التقدم للفريق الضيف بضربة خلفية رائعة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة عرضية من اللاعب حمزة مجاهد.

وبهذا الفوز الثالث والثاني على التوالي ارتقى يوسفية برشيد إلى المركز الثالث رافعا رصيده إلى 11 نقطة مع مباراتين مؤجلتين. في المقابل تعرض مولودية وجدة الوافد الجديد على دوري الأضواء لهزيمته الثالثة في 8 مباريات ليتراجع إلى المركز 12 بعدما تجمد رصيده عند 7 نقاط.

رابط مختصر
2018-11-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Amir