البيجيدي يقاضي عضوا ب”الدستوري” وصفه بـ”الحزب الإرهابي”

Adminآخر تحديث : الجمعة 9 يونيو 2017 - 4:35 مساءً
البيجيدي يقاضي عضوا ب”الدستوري” وصفه بـ”الحزب الإرهابي”

قرر  حزب العدالة والتنمية بالقنيطرة، مقاضاة العربي الغراس عن الاتحاد الدستوري بعد أن وصف هذا الأخير حزب البيجيدي “بالحزب الإرهابي”

وكان محمد الحرفاوي الكاتب الإقليمي لحزب المصباح، قد احتج  أمس الخميس خلال جلسة انتخاب رئيس وأعضاء المجس الإقليمي، حيث اتهم جهات خفية  بتدخلها في آخر لحظة لنسف الميثاق الذي وقعه مع عبد المجيد المهاشي  المنسق  الإقليمي لحزب التجمع الوطني والاحرار .

واعتبر أن ما وقع “خيانة تتسبب  في تعطيل المسار الديمقراطي للمملكة، ويفقد الثقة بين المواطن والمنتخب ويؤدي إلى مثل الاحتجاجات التي  تعرفها  مدينة الحسيمة ومناطق آخرى بالمملكة”

وقاطع الغراس الذي كان يترأس الجلسة  بصفته العضو الاكبر سنا، كلمة الحرفاوي قائلا : “ماغادي يتحالف معاكم حتى واحد لان حزبكم حزب إرهابي”، وهنا تدخل عز الدين خلابي  عن العدالة والتنمية ليرد عليه : ‘”هذا أمر خطير أن ينعت حزب يقود الحكومة بالإرهابي وأمام ممثل صاحب جلالة …هذا شىء لن نقبله وغادي نمشيو بعيد في هاد شي إلى أبعد مستوى”

المصدر - أحداث أنفو
رابط مختصر
2017-06-09 2017-06-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin