التقنيون يعودون إلى التصعيد من جديد وهـــا عـــلاش

حدث بريسآخر تحديث : الخميس 18 أبريل 2019 - 2:23 مساءً
التقنيون يعودون إلى التصعيد من جديد وهـــا عـــلاش

دعا الاتحاد المغربي للتقنيين جميع التقنيات والتقنيين إلى تنفيذ الإضراب الوطني عن العمل يوم 26 أبريل 2019 والذي سيكون  مصحوبا بوقفة إحتجاجية أمام مقر وزارة إصلاح الإدارة والوظيفة العمومية إبتداء من الساعة العاشرة صباحا،

وحسب النداء الصادر عن اتحاد التقنيين بتاريخ 13 أبريل الجاري، فإن هذه الخطوة النضالية تأتي بعد إستنفاد كل الجهود الهادفة للتفاوض حول المطلبي لفئة التقنيين، وذلك عن طريق مجموعة من المراسلات التي وجهتها إلى رئاسة الحكومة، ودعا الاتحاد الحكومة إلى تحمل مسؤولياتها بخصوص الأوضاع المزرية للتقنيين جراء الاجهاز على مكتسباتهم وحقوقهم،

وحسب ذات النداء، فإن هذه المحطة النضالية فإن التقنيين والتقنيات يرفضون سياسية الكيل بمكيالين التي تنهجها الحكومة إزاء فئتهم، كما يرفضون مشروع إصلاح الوظيفة العمومية الذي أعدته الحكومة، ويرفضون أيضا نتائج الحوار الاجتماعي.

تنظيم وقفات إحتجاجية إقليمية والمشاركة في المحطات النضالية الوطنية، والاتصال المباشر بالمتصرفات والمتصرفات، بدوره يدخل في إطار الأنشطة التي تقوم بها المكاتب الإقليمية.

رابط مختصر
2019-04-18 2019-04-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حدث بريس