الجمعية الوطنية للمساعدين التقنيين بصيدليات المغرب تدعو لإحياء العيد الأممي.

alaouisahafaآخر تحديث : الخميس 18 أبريل 2019 - 5:12 مساءً
الجمعية الوطنية للمساعدين التقنيين بصيدليات المغرب تدعو لإحياء العيد الأممي.
حدث بريس الاخبارية-فاس رشيد دويري علوي

دعت الجمعية الوطنية للمساعدين التقنيين بصيدليات المغرب عموم المساعدين التقنيين بكافة ربوع المملكة  لإحياء ذكرى العيد الأممي لهذه السنة الذي يتزامن مع فاتح ماي 2019، وذكرت الجمعية في بلاغ لها تحتفظ الجريدة بنسخة منه أن  الظرفية الخاصة التي يجتازها القطاع والتي تستدعي فتح جبهة نضالية على مستوى الشارع، لتحقيق مطالبها العادلة والمشروعة.

              وأضاف البلاغ أنها ستخرج بتمثيلية رمزية لفروعها وجمعياتها المحلية والمتمثلة في القيادات الوطنية عبر التراب الوطني بشكل مستقل, إيذانا بمرحلة جديدة بالخروج إلى الشارع للمطالبة بالحقوق بعد أن استكملت مسار النضال الإداري, ويبقى مجال التحاق كافة مساعدي الصيادلة بهذه القيادات الوطنية متاحا لجميع المساعدين التقنيين بربوع المملكة, مع التزام مبدأ الاستقلالية في هذه الوقفة المركزية بالرباط, يوم الأربعاء فاتح ماي2019 لتجديد العهد و التأكيد بصوت واحد على وحدة المصير و وحدة المطالب و تحت شعار واحد: ” لنضالنا مواصلون ولقانون منظم للمهنة مطالبون “

رابط مختصر
2019-04-18 2019-04-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

alaouisahafa