الجمع العام العادي لإتحاد عين الشقف يجدد الثقة في عبد السلام بوعاز .

الجمع العام العادي لإتحاد عين الشقف يجدد الثقة في عبد السلام بوعاز .

محمد أوشريف :

بحضور ممثل السلطة المحلية و ممثل عصبة الوسط الشمالي لكرة القدم وبعد أخد ورد , ومشاورات عديدة , الرامية إلى إجاد خلف لرئيس الفريق عبد السلام بوعاز, الذي عبر عن استقالته من منصب الرئيس في العديد من المحاولات , نظرا لكثرة الكلام و ظروف العمل والمهنية بالفريق , وبعد تدخل المنخرطين وتدخل ممتل عصبة الوسط الشمالي لكرة القدم , على الخط لإعادة الاستقرار للفريق الرياضي لجماعة عين الشقف , وبعد تعذر إجاد الشخص المناسب لهذه المهمة الصعبة من بين المنخرطين, في إطار احترام القانون, نظم المكتب المسير لفريق إتحاد عين الشقف لكرة القدم يوم أمس الإتنين 15 غشت 2016 , على الساعة السابعة والنصف بالمركب السياحي فندق رضا عين الشقف , جمعه العام العادي الذي ضم DSC_0142 النقط التالية : 1- كلمة رئيس الفريق . 2- تلاوة التقرير الأدبي والمالي والمصادقة عليهما . 3- إنتخاب ثلت أعضاء المكتب المسير . DSC_0154 في بداية الإجتماع , وبعد أن رحب السيد عبدالسلام بوعاز رئيس الفريق , بالحاضرين, ذكر بالإكراهات والعراقل التي واجهت المكتب المسير منذ بداية مشواره, وفي مقدمةها الخصاص المالي والتنقل الذي شكل أول عائق له , تم التركيبة البشرية للفريق التي شكلت العائق التاني , وأيضا حالة الملعب التي لا تساعد على إجراء مباريات في كرة القدم , قبل أن يختتم بتوجيه الشكر لكل الذين ساعدوا الفريق من قريب أو من بعيد . DSC_0210 التقرير الأدبي :

مروان أزداد, الكاتب العام , تطرق في التقرير الأدبي إلى كافة الجوانب المتعلقة بالتسيير الإداري , وحصيلة التقنية لفريق الكبار والفئات الصغرى . وإذا كان الفريق الأول قد نزل للقسم الثالث فالفئات الصغرى عكس ذلك , حصدوا نتائج إجابية والفوز بدوري عيد العرش المجيد بجماعة عين الشقف , في سياسة الإعتناء بالفئات الصغرى لم تدخل في إستراتجية وأهداف المكتب المسير , وكان الفريق الأول يستوحد دائما على اهتماماتهم . بدوره شكر الرئيس كل الفعاليات الرياضية ومكونات الفريق والسلطات المحلية والمجالس المنتخبة وأنصار الفريق والمحبين , على تعاونهم مع الفريق . كما أكد شكره لكافة المؤسسات التجارية على رئسهم فندق السياحي رضا , وأعيان المنطقة على مساهماتهم المالية لدعم فريق الإتحاد.

التقرير المالي :

من جانبه أعطى السيد السرغيني الهادفي أمين المال للفريق , من خلال التقرير المالي , كل الأرقام المتعلقة بمزانية الفريق طيلة موسم 2015/2016 , وقد بلغت المداخيل ما مجموعه 766500.00 درهم , في حين بلغت المصاريف 922857.00 درهم , والعجز بلغ 156357.00 درهم . DSC_0158

DSC_0155 وإختتم الجمع العام العادي لفريق إتحاد عين الشقف لكرة القدم , بإيجابياته وسلبياته, وأسندت لرئيس مسؤولية تدبير شؤون الفريق السيد عبدالسلام بوعاز مع العلم أن الرئيس سيبقى هو المسؤول الأول عن الفريق أمام الجميع .

رابط مختصر
2016-08-16 2016-08-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin