الجمع العام العادي لجمعية عين الشقف للتنمية .

الجمع العام العادي لجمعية عين الشقف للتنمية  .

محمد أوشريف و سعيد حمدان :

عقدت جمعية عين الشقف للتنمية يومه الأربعاء 26 أكتوبر 2016 , بمقر دار الشباب عين الشقف الجمع العام العادي قصد تلاوة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما وتجديد ثلثي أعضاء المكتب ، الجمع عرف حضور 37 منخرطا و 7 أعضاء من أصل 9 إضافة إلى ممثلي المجتمع المدني بعين الشقف وممثلي السلطة المحلية ووسائل الاعلام الالكترونية. img_0057 بعد افتتاح الجلسة ، تقدمة السيدة رئيسة الجمعية للترحيب بالحضور ، بعد دلك قام السيد الكاتب العام بقراءة التقرير الأدبي والبرامج المحققة خلال السنوات الثلاث من الجمعية، وبعد تدخلات من الحاضرين والتي صبت في مجملها بتثمين الخطوات والسير قدما نحو المزيد، تدخل السيد امين المال بشرح وتفصيل التقرير المالي للجمعية والذي خلص في النهاية الى العجز المالي للجمعية يقدر ب: 7040.00 درهم. img_0066 بعد دلك تمت المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي بإجماع الحاضرين وبدون تحفظ، كما دعا بعض الأخوة الحاضرين الى العمل والتنسيق مع باقي الجمعيات المنحدرة من إقليم مولاي يعقوب من أجل تكوين شراكة .

وفي الأخير قبل تلاوة برقية الولاء من طرف السيدة الرئيسة ، تم تسطير مجموعة من النقاط للعمل على تحقيقها في السنة المقبلة .:

رابط مختصر
2016-10-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin