الدارالبيضاء… التنسيقية الوطنية المستقلة للتكوين المهني تنظم إعتصاما أمام الإدارة العامة

الدارالبيضاء… التنسيقية الوطنية المستقلة للتكوين المهني تنظم إعتصاما أمام الإدارة العامة
إسماعيل أرزيق

نظمت التنسيقية الوطنية المستقلة للتكوين المهني اعتصام أمام الإدارة العامة للتكوين المهني و إنعاش الشغل بالدار البيضاء صباح هذا اليوم، بعدما تنصلت الإدارة من كل التزاماتها وعودها خلال لقاء 22 يوليوز 2019 و لقاءات سابقة حيث وعدت الادارة بإيجاد حل جدري لهذا الملف الذي قارب تسع سنوات من المعاناة النفسية و المادية، و أيضا جاء هذا القرار بعدما وصل مدى الاحتقان الى مستوى خطير بين هذه الفئة بسبب الضغوطات النفسية التي أصبح يعيشها جل المتضررين. و خلال هذه المرحلة فكل المتضررين عازمين على التصعيد بشتى الأشكال النضالية التي يخولها لهم القانون حتى تسوية وضعيتهم و ستبدأ باعتصام مرفوقة بإضراب عن الطعام و أيضا بأشكال نضالية أخرى متميزة.

هدا وقد طالبت التنسيقية الوطنية إدارة المكتب بتحضير الحكمة و إيجاد حل جدري يرمي إلى النهوض بقطاع التكوين المهني خصوصا بعد الخطاب الملكي السامي الذي أعطى تعليماته لوضع خارطة طريق متكاملة لتطويره.

رابط مختصر
2019-11-04 2019-11-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin