الدورة 99 لمهرجان حب الملوك ايام 13\14\15\16 يونيو المقبل

الدورة 99 لمهرجان حب الملوك ايام 13\14\15\16 يونيو المقبل
حدث بريس الإخبارية

أعلنت الجماعة الترابية لصفرو عن تاريخ الدورة 99 لشيخ المهرجانات حب الملوك وذلك أيام 13\14\15\16 من شهر يونيو المقبل حيث إنطلقت الإستعدادات لهاته الدورة التي حظيت هي الأخرى بالرعاية السامية لصاحب الجلالة ، حيث ستعرف حسب المنظمين فقرات و محاور متعددة منها ما هو القار تماشيا مع تسجيله ثراتا إنسانيا لا ماديا للانسانية وكدا خلق فقرات جديدة وستعرف هده الدورة كالعادة منافسة بين جميلات المغرب لنيل لقب ملكة جمال حب الملوك بالاضافة الى الاستعراض الذي يجوب الشوارع الرئيسية للمدينة والذي بدوره سيعرف تجديدا جوهريا حيث يتمحور حول مواضيع البيئة و الهوية البصرية لمدينة صفرو، كما ستشهد اشهر ساحات المدينة باب المقام حفل تتويج الملكة و وصيفاتها وكذلك سهرات الفنية المتنوعة والتي سيحييها فنانون كبار و فرق محلية. الدورة ستشهد أيضا ندوات حول فاكهة حب الملوك و مجموعة من الانشطة التي تعنى بالطفولة و الشباب. وتجدر الإشارة إلى أن الجماعة الترابية نضمت مند أسابيع قليلة الدورة الأولى من مهرجان أهازيج حيث عرف نجاحا باهرا على جميع المستويات ولقي استحسانا لدى الساكنة التي كانت متعطشة في وقت سابق لمثل هده الأنشطة.

رابط مختصر
2019-05-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin