الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين تعلن عن ندوة علمية خاصة بمستجدات قانون التربية البدنية 09-30

Adminآخر تحديث : الجمعة 4 يناير 2019 - 3:07 مساءً
الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين تعلن عن ندوة علمية خاصة بمستجدات قانون التربية البدنية 09-30

حدث بريس

بشراكة مع غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الدار البيضاء سطات، ، ستنظم الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين ندوة علمية حول موضوع: “الشركات الرياضية.. أية ضوابط قانونية وتنظيمية لإخراج المشروع إلى حيز التنفيذ” ، يوم الخميس 24 يناير 2019، بقاعة الندوات التابعة لمقر الغرفة بشارع «محمد الخامس بالدار البيضاء على الساعة الرابعة مساء.

وسيتولى أساتذة وباحثون مقاربة موضوع الندوة الذي يكتسي طابعا حيويا وهاما بالنظر إلى أن إحداث الجمعيات الرياضية للشركات الرياضية التي حدد المشرع شكلها القانوني في شركات مجهولة الإسم، يعد من أبرز مستجدات قآنون التربية البدنية 09-30، والرياضة الساعية إلى التأسيس لمرحلة جديدة في تاريخ الرياضة الوطنية قوامها قواعد التدبير المصري والفعال والممارسة الرياضية الاحترافية والمنتج.

وتشكل الندوة فرصة مواتية لتعميق النقاش حول هذا الموضوع الهام وتحديد الآليات والوسائل الكفيلة | بتنزيل مشروع الشركات الرياضية على أرض الواقع.

وسيتم في ختام هذه الندوة تكريم شخصيات رياضية وإعلامية من منطلق العرفان والتقدير لإسهاماتها في تطوير الحركة الرياضية الوطنية.

إسماعيل أرزيق

رابط مختصر
2019-01-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin