الشبيبة الاتحادية تنظم الملتقى الوطني الثالث للقطاع الطلابي الاتحادي بمدينة أصيلة خلال الفترة ما بين 7 و 12 شتنبر 2018

الشبيبة الاتحادية تنظم الملتقى الوطني  الثالث للقطاع الطلابي الاتحادي بمدينة أصيلة خلال الفترة ما بين 7 و 12 شتنبر 2018

تحت شعار ” القطاع الطلابي الإتحادي : حضور مستمر وفعل متجدد “، وفي إطار أنشطته التأطيرية،  ينظم المكتب الوطني للشبيبىة الإتحادية خلال أيام 7 – 8 – 9 – 10 – 11 – 12 شتنبر 2018، الملتقى الوطني الثالث للقطاع الطلابي الإتحادي، بمركز الإصطياف بمدينة أصيلة.

وحسب البلاغ الصحفي الصادر عن المكتب الوطني للشبيبة الإتحادية، فإن هذا الملتقى سيعرف مشاركة 250 طالبة وطالب اتحادي يمثلون كل الجامعات المغربية، أما فعاليات الملتقى، فتتضمن عروضا سياسية وندوات أكاديمية وورشات تقنية وتكوينية، يؤطرها عدد من قيادات حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بالإضافة إلى مجموعة من الأساتذة الجامعيين.

هذا وحسب نفس البلاغ، فإن الجلسة الإفتتاحية للملتقى، سيترأسها الأستاذ إدريس لشكر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي وذلك يوم السبت 08 شتنبر 2018، على الساعة الرابعة بعد الزوال، بقاعة مركز الحسن الثاني للملتقيات الدولية بمدينة أصيلة،

أما عن أهداف هذا الملتقى، فهو إشراك الطلبة الاتحاديين في نقاش واقع القطاع الطلابي بصفة خاصة، وواقع الجامعة المغربية عموما، وكذلك بهدف التفكير في أساليب نضالية جديدة تعطي للفعل الاتحادي من داخل الجامعة المغربية نفسا جديدا، يساهم في إعادة الوهج إلى الفعل الطلابي المغربي.

رابط مختصر
2018-09-05 2018-09-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حدث بريس