الفريق الاشتراكي يدخل على الخط بخصوص معاناة ساكنة الضحى طريق عين الشقف بفاس

الفريق الاشتراكي يدخل على الخط بخصوص معاناة ساكنة الضحى طريق عين الشقف بفاس

وجهت الأستاذة فتيحة سداس عضو الفريق الاشتراكي بمجلس النواب هذا اليوم الاثنين 06 يوليوز 2020 سؤالا كتابيا إلى السيد وزير الداخلية حول معاناة ساكنة الضحى طريق عين الشقف بفاس.

وقالت فتيحة سداس في رسالتها الموجهة إلى وزير الداخلية أن الغاية من دعم السكن الإقتصادي هو التخفيف من معاناة الأسر لاسيما المتوسطة والأخرى التي تعاني من الهشاشة، والحد من انتشار البناء غير القانوني عبر إنشاء مناطق سكنية توفر كافة المرافق العمومية.

وأضافت السيدة النائبة البرلمانية أن دعم السكن الاقتصادي دون إحداث المرافق العمومية الضرورية من مساحات خضراء وأسواق نموذجية ومستوصفات ومحطات للنقل وملحقات إدارية،…إلخ، يضرب عرض الحائط الأهداف المتوخاة منه كما هو الشأن بالنسبة لساكنة الضحى بطريق عين الشقف بفاس، التي يتجاوز عددها ألف نسمة، الأمر الذي يستدعي إعادة النظر في هذه المنطقة عبر إحداث المرافق العمومية الضرورية.

وختمت النائبة البرلمانية رسالتها بمساءلة السيد وزير الداخلية عن الاجراءات التي سيتم اتخاذها من طرف وزارة الداخلية لتمكين ساكنة الضحى طريق عين الشقف بفاس من المرافق العمومية الضرورية.

رابط مختصر
2020-07-06 2020-07-06
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

hadat press