الفقيه بن صالح: سكان بجماعة سيدي عيسى بن علي يشتكون من احتلال الملك الخاص بهم

الفقيه بن صالح: سكان بجماعة سيدي عيسى بن علي يشتكون من احتلال الملك الخاص بهم

طالب ورثة المرحوم فرحان حمادي بن سليمان، السلطات المحلية بجماعة  سيدي عيسى  بن علي  باشوية سوق السبت إقليم الفقيه بن صالح ، بالتدخل العاجل من أجل رفع الضرر الناتج عن استغلال أحد السكان للملك الخاص بهم من خلال بناء في ملكهم بشكل عشوائي.

وجاء في شكاية موجهة إلى السلطات المحلية ، اطلع عليها الموقع، أن أحد السكان القريبين منهم، أقدم على بناء في ملكهم الخاص وامام  الواجهة الامامية للعقار، وذلك بشكل غير قانوني ومخالف لمدونة التعمير وبدون رخصة وبدون موافقتنا.

وأوضح المشتكون في شكايتهم، التي أرفقوها بعدة صور تظهر حجم الضرر الذي لحق بالزقاق جراء هذا البناء العشوائي، أن المعني بالأمر قام بالضرب والجرح في حق أمهم الطاعنة في السن ”  80″ سنة مما تسسب في كسرها

وطالب  المتضررون من السلطات المحلية “اتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل إزالة هذا البناء غير قانوني الذي يمس بحسن الجوار ويفسد المنظر العام ، إضافة إلى أن يشكل خرقا لمدونة التعمير”.

رابط مختصر
2020-08-27 2020-08-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin