المؤتمر التأسيسي لشبيبة العدالة والتنمية عين الشقف

Adminآخر تحديث : الأربعاء 13 أبريل 2016 - 4:41 مساءً
المؤتمر التأسيسي لشبيبة العدالة والتنمية عين الشقف

محمد أوشريف:

في إطار استكمال شبيبة العدالة والتنمية هياكلها باقليم مولاي يعقوب عقدت هذه الأخيرة يوم الأحد 10 أبريل 2016 على الساعة العاشرة صباحا بقاعة المؤتمرات هبة طريق ايموزار مؤتمرها المحلي لتأسيس الكتابة المحلية ، Sans titre11 وافتتحت أشغال المؤتمر بجلسة افتتاحية ،أطرها الدكتور والنائب البرلماني عن دائرة وجدة السيد عبد العزيز أفتاتي و السيد رئيس جماعة عين الشقف الجيلالي الدومة وبعض مسؤولي الحزب على المستوى الإقليمي ، وبعد الانتهاء من الجلسة الافتتاحية التي كانت مخصصة للعموم . Sans titre22 انطلقت أشغال المؤتمر ، حيث شارك 92 مؤتمر من شباب جماعة عين الشقف ينتمون لحزب العدالة والتنمية ،حسب تقرير مسؤول عن رئاسة المؤتمر وبعد اقتراع سري استغرق ثلاثة أشواط أفرزت صناديق الاقتراع عن إسم شاب من شباب المنطقة السيد المهدي المهتدي الذي انتخبه المؤتمر كاتبا لشبيبة البيجيدي ، وتماشيا مع المسطرة التنظيمية للمؤتمر ، قام الكاتب المحلي المنتخب باقتراح باقي اعضاء الكتابة المحلية وعرضهم على أنظار المؤتمرين للتصويت عليهم ، Sans titre33 وقد اعلن المؤتمر بعد مدة دامت أربع ساعات عن تشكيلة شبابية ضمت تسعة أسماء ، ومرت اجواء المؤتمر في جو تسوده الديموقراطية.

رابط مختصر
2016-04-13 2016-04-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin