الماص يهزم بطل الخريف و يتربع في الصدارة

الماص يهزم بطل الخريف و يتربع في الصدارة
رشيد دويري علوي

شهد الملعب الشرفي بمكناس زوال يوم الأحد 02 فبراير2020 مباراة القمة بين المغرب الرياضي الفاسي و ضيفه بطل الخريف النادي الرياضي السالمي برسم الجولة السابعة عشر من البطولة الاحترافية القسم الوطني الثاني . المباراة عرفت حضور قياسي للجماهير الفاسية التي أتتث باللونين الأصفر و الأسود المدرجات المكشوفة عن اخرها و كذى جنبات المنصة المغطاة و التي قدر عددها ب 12 ألف متفرج. قبل بداية المقابلة بدقائق معدودة شهدت المدرجات المكشوفة احتجاجات من طرف الجماهير المصاوية التي كانت غاظبة بسب ثمن التذكرة و الصدرية المهداة معها و التي قامت بالقائها الى رقعة الملعب .ما أسمته بالاهانة في حق الجمهور الذي يساند في السراء و الضراء الفريق خارج الديار منذ بداية الموسم في مدينة صنفت بثاني أكبر مدينة بالمغرب و بملعبين من العيار الثقيل,رسائل قوية وجهها الجمهور للمكتب المسير. داخل المستطيل الأخضر و مع بداية المقابلة و اثر هجوم منسق اللاعب “ياسين واكلي” يهدي الماص الهدف الأول في الدقيقة الخامسة, الهدف الذي بعثر أوراق الخصم,بعدها قام الضيف بعدة محاولات سانحة للتسجيل بائت بالفشل لتأتي الدقيقة 21 و الهدف الثاني للمغرب الفاسي هده المرة من قدم هداف الفريق “ديدجي كيزا” الهدف الذي ألهب المدرجات.في الدقيقة 37 الحكم يعلن عن ضربة جزاء للنادي السالمي الذي لم يفلح في ترجمتها الى هدف اللاعب” ياسين نجيمة “و ارتطمت بالقائم الأيمن للحارس “محمد أمين البرقادي”.لينتهي الشوط الاول بتقدم الماص بهدفين نظيفين. الشوط الثاني عرف طرد مدرب المغرب الفاسي الاطار “منير الجعوان”ي الذي تلقى البطاقة الصفراء من الحكم الرداد بعدها بدقائق تلتها البطاقة الحمراء ليكمل بذلك المدرب المساعد “عادل السراج “ماتبقى من أطوار الشوط الثاني . لينتهي اللقاء بفوز مستحق للماص بهدفين نظيفين و بهدا يرتقي المغرب الفاسي للصدارة مناصفة مع الراسينغ البيضاوي بثلاثون نقطة.فيما تراجع بطل الخريف الى الملركز الثالث برصيد 27 نقطة

رابط مختصر
2020-02-04 2020-02-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin