المتصرفون بجهة فاس مكناس يتضامنون مع المصطفى المغفور ويطالبون تدخل رئيس جماعة إنزكان لوضع حد لانزلاقات مدير المصالح

المتصرفون بجهة فاس مكناس يتضامنون مع المصطفى المغفور ويطالبون تدخل رئيس جماعة إنزكان لوضع حد لانزلاقات مدير المصالح

أصدرت المكاتب الإقليمية للاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة بفاس، مكناس، تازة، ميسور- بولمان  بيانا مشتركا عبرت من خلاله  عن تضامنها المطلق واللامشروط  مع القيادي الأونامي المصطفى المغفور جراء المضايقات والشطط في استعمال السلطة والتجريح الذي يتعرض له من طرف مدير مديرية المصالح بجماعة إنزكان المطعون في تباريه شكلا ومضمونا  وذلك بسبب منافسته له في الترشح لشغل ذات المنصب.

وعبر المتصرفون بجهة فاس مكناس في بيانهم الذي توصلنا بنسخة منه عن رفضهم وإدانتهم لكل أشكل التضييق والاستفزازات المتكررة والمسيئة للعمل الإداري التي يتعرض لها المصطفى المغفور عضو اللجنة الإدارية للاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة وعضو مكتبه الإقليمي بإنزكان آيت ملول، وأضافوا أن ممارسات مدير المصالح بذات الجماعة  شاذة وذخيلة على العمل الإداري بل ومسيئة له ومن شأنها أن تحول الإدارة الجماعية إلى بؤرة للاحتقان والتوتر الاجتماعيين وهو ما من شأنه أن يؤثر على الخدمات التي تقدم للمرتفقين.

ونظرا لتكرار المضايقات التي  يتعرض لها الإطار المصطفى المغفور،  طالب المتصرفون بجهة فاس مكناس من رئيس جماعة إنزكان الذي يعتبر من مؤسسي الاتحاد بجهة سوس ماسة إلى التدخل العاجل لوضع حد لممارسات مدير مديرية المصالح التي وصفوها باللامسؤولة ، مع إيقاف انزلاقا ته سيما التي يكون لها بالغ الوقع على حقوق ومكتسبات متصرفات ومتصرفي الجماعة.

وخلص المتصرفون بجهة فاس مكناس إلى التعبير عن استعدادهم الكامل لاتخاذ كافة الأشكال النضالية المشروعة لوضع حد لمثل هذه الممارسات البائدة، كما وجهوا دعوتهم لكافة المتصرفات والمتصرفين بالجهة إلى التعبئة ورص الصفوف والالتفاف حول إطارهم العتيد الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة من أجل مواجهة كافة التحديات وتحقيق مطلب الكرامة والعدالة الأجرية والمهنية.

رابط مختصر
2021-01-28 2021-01-28
أترك تعليقك
7 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

hadat press