المتصرفون بفاس يعزون في وفاة شقيق الأستاذ حسن بنونة عضو اللجنة الإدارية للأونـام

المتصرفون بفاس يعزون في وفاة شقيق الأستاذ حسن بنونة عضو اللجنة الإدارية للأونـام

تعزية في فاة المشمول برحمته السيد عبدالرؤوف بنونة شقيق الأستاذ حسن بنونة عضو اللجنة الإدارية للأونام وعضو مكتبه الإقليمي بتطوان وعمالة المضيق – الفنيدق

بسم الله الرحمن الرحيم :

” يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ” صدق الله العظيم

بـقـلـوب مـؤمـنـة خـاشـعـة راضـيـة بـقـضـاء اللـه وقـدره، تـلـقـيـنـا فـي المكتب الإقليمي للاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة بفاس صـبـيـحـة هـذا الـيـوم الأحـد 10 يـونـيـو 2018، نـبـأ وفــاة  المشمول برحمته السيد عبدالرؤوف بنونة أخ الأسـتـاذ حـسـن بـنـوتـة عضو اللجنة الإدارية للاتحاد وعضو مكتبه الإقليمي بتطوان وعمالة المضيق –  الفنيدق، وعليه نتقدم بتعازينا القلبية الحارة وبمشاعر المواساة والتعاطف إلى الأخ الأخ حسن بنونة وإلى جميع أفراد عائلته، راجين من الله العلي القدير أن يتغمد الراحل  بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وينعم عليه بعفوه ورضوانه، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وإنا لله وإنا إليه راجعون   

وإنا لله وإنا إليه راجعون

رابط مختصر
2018-06-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حدث بريس