المتصرفون بكلميم يطالبون تدخل وزير المالية لصرف أجور موظفي الغرفة الفلاحية بجهة كلميم واد نون

المتصرفون بكلميم يطالبون تدخل وزير المالية لصرف أجور موظفي الغرفة الفلاحية بجهة كلميم واد نون

طالب المكتب الإقليمي للاتحاد الوطني للمصرفين بكلميم  تدخل وزير الاقتصاد والمالية قصد صرف أجور موظفي ومستخدمي الغرف الفلاحية بجهة كلميم واد نون التي تأخر صرفها بسبب  بما أسماه تعسف وشطط الخازن المكلف بالأداء والذي تجاوزت خروقاته الحدود إلى درجة عرقلت إجراءات صرف رواتب ( الأجور )  أطر ومستخدمي الغرفة الغرفة الفلاحية بجهة كلميم واد نون برسم شهر ماي 2020،

وحسب الرسالة الموجهة إلى وزير الإقتصاد والمالية والتي توصلنا بنسخة منها فإن أطر ومستخدمي الغرفة الفلاحية بكلميم واد نون يعيشون نوعا من الإحباط وعدم المساواة في التمتع بالحقوق الدستورية شأنهم شأن باقي الموظفات والموظفين وهو ما تمثل في عدم تمكنهم من استخلاص رواتبهم في الحيز الزمني المعمول به ، خصوصا وأن المغرب يعيش حالة استثنائية بسبب مخلفات حالة الطوارئ الصحية المترتبة عن فيروس كوفيد 19 الذي كانت له تداعيات وتبعات اجتماعية ونفسية واقتصادية على جميع شرائح المجتمع .

رابط مختصر
2020-05-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

hadat press