المجلس الإقليمي لصفرو يساهم في صندوق مكافحة كورونا

المجلس الإقليمي لصفرو يساهم في صندوق مكافحة كورونا

قرر رئيس المجلس الإقليمي لصفرو ، ونوابه وكاتب المجلس ونائبه ورؤساء اللجان الدائمة بالمجلس ونوابهم، المساهمة في حساب الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وذلك بمجموع تعويضاتهم عن شهر أبريل.

وذكر بلاغ للمجلس، أن هذه المساهمة تأتي “إيمانا منه بدقة المرحلة التي تجتازها البلاد جراء انتشار وباء كورونا (كوفيد 19)، والتي تقتضي الرفع من مستوى التكافل والتضامن بين محتلف شرائح المجتمع ومكوناته الذاتية والمؤسساتية وعملا بالتوجيهات السامية لجلالة الملك محمد السادس نصره الله بشأن إحداث صندوق خاص بتدبير جائحة كورونا”. كما قرر أعضاء جماعة الترابية المنزل و وبءر طمطم إقليم صفرو المساهمة أيضا في نفس الصندوق بتعويضات شهر أبريل كدلك .

وثمن المجلس، بهذه المناسبة، كل الإجراءات المتخذة من قبل السلطات الحكومية المختصة تنفيذا لتعليمات صاحب الجلالة الملك محمد السادس الرامية إلى اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من خطر الوباء، مؤكدا استعداده التام للانخراط في كافة المبادرات خدمة للصالح العام.

وتجدر الإشارة إلى أن المجلس الإقليمي لصفرو مند بدإ حالة الطوارىء الصحية بالمغرب قرر تجنيد كافة وسائله البشرية والمادية من أجل محاربة هدا الوباء .

رابط مختصر
2020-04-02 2020-04-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin