المحاسبون المغاربة يساهمون ب 15 مليون لفائدة صندوق محاربة كورونا

المحاسبون المغاربة يساهمون ب 15 مليون لفائدة صندوق محاربة كورونا
محمد المرس

المحاسبون المعتمدون والمستقلون والجمعية المغربية للمحاسبين يساهمون في صندوق محاربة وباء كورونا….

ساهم المحاسبون المعتمدون والمستقلون أعضاء المنظمة المهنية للمحاسبين المعتمدين في صندوق الدعم التضامني بمحاربة وباء كورونا والذي أقره صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بمبلغ 150.000 درهم تلبية للنداء السامي وجاءت هذه المساهمة بعد الانخراط الميداني الذي سبق أن قام به قطاع المحاسبين في وضع التصريحات الضريبة وكذا المتعلقة بالصندوق الوطني للضمان الاجتماعي حتى يتمكن هذا الأخير من صرف التعويضات الإجراء الذين فقدوا عملهم جراء هذا الوباء المستجد والذي بلغ عدد المستفيدين فيه 810000 اجير تأتي هذه المساهمة في ظروف نضالية يعيشها المحاسبو المملكة من أجل إنجاح كل المبادرات التي تقوم بها الدولة من أجل التقليل من الأضرار التي تلحق بالمقاولات المغربية ومساعدتها على تخطي تداعيات الأزمة الإقتصادية ومحاولة مصاحبة المقاولات ومد العون التقني والجبائي لها .

رابط مختصر
2020-04-08 2020-04-08
أترك تعليقك
1 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin