المغرب الفاسي يتعثر أمام وداد تمارة

المغرب الفاسي يتعثر أمام وداد تمارة
رشيد دويري علوي

شهدت أرضية الملعب البلدي بتمارة مباراة المتناقضين و التي جمعت بين وداد تمارة و المغرب الفاسي برسم الدورة الخامسة عشر من البطولة الوطنية الاحترافية القسم الوطني الثاني و التي أدارها الحكم السيد ” مصطفى كشاف” من عصبة الدار البيضاء الكبرى و آلت نتيجتها لصالح أصحاب الداربهدفين لواحد. وعرفت الجولة الأولى من اللقاء تكافئ الفرص بين كلا الفريقين نظرا للتخوف من استقبال هدف مبكر يبعثر أوراق أحد المدربين.و في الدقيقة 21 من زمن المباراة الماص تتلقى اول هدف بنيران صديقة من اللاعب “عصام الراقي” اثر خطا في الدفاع داخل مربع العمليات. لينتهي بعد ذلك الشوط الأول بتقدم وداد تمارة بهدف نظيف. مع بداية الشوط الثاني بدى فريق المغرب الفاسي أكبر عزيمة في الوصول الى شباك الخصم عبر مرتدات هجومية منسقة و ذلك ما تأتى عبر تمريرة عرضية لعميد الفريق ” كيزا” للاعب “عبد العظيم خضروف” الذي وقع هدف التعادل. و في الأنفاس الأخيرة من عمر المباراة و بعدما كان الكل يظن ان اللقاء سينتهي بالتعادل و اذا بشباك الياس الابراهيمي تهتز بالهدف الثاني لصالح وداد تمارة لتنتهي المباراة بفوز المحليين على الضيوف. و في تصريح للاطارالوطني “منير الجعواني” لحدث بريس الاخبارية أكد أنه يتحمل كامل المسؤولية في الهزيمة وكذا تأسف للجمهور المصاوي الذي تكبد عناء السفر وانتقل بأعداد غفيرة كما تطرق أيضا في تصريحه الى أن الغيابات الوازنة كان لها تأثير على نسق المباراة و بذلك ينهي فريق المغرب الرياضي الفاسي شطر الذهاب باحتلاله الصف الرابع ب 24 نقطة

رابط مختصر
2020-01-06 2020-01-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin