المغرب الفاسي يسيطر و الجيش يسجل و الجمهور يحتج عن التحكيم

Adminآخر تحديث : الأربعاء 28 سبتمبر 2016 - 9:03 صباحًا
المغرب الفاسي يسيطر و الجيش يسجل و الجمهور يحتج عن التحكيم

د: خالد الطويل

اللقاء ربع نهاية كاس العرش الذي احتضنه المركب الرياضي بفاس و الذي جمع كل من الجيش الملكي و المغرب الفاسي عرف في بدايته ضغط للفريق المحلي الذي كاد في الدقيقة الخامسة من بلوغ شباك أمين البورقادي بواسطة اللاعب حسام الدين الصنهاجي الذي قام بكل شيء سوى التسجيل في الوقت الذي أصبح وجها لوجه أمام شباك الجيش الملكي في الوقت الذي كانت خطورة الفريق العسكري تأتي من وراء الكرات الثابتة ومن رجل صاحب الاختصاص الشكير الذي استطاع الحارس الفيلالي التصدي لكرته في الدقيقة 28لكن في الدقيقة 34نفس اللاعب و من نفس المكان بصدد و يسكن الكرة في الشباك رغم الارتماء للحارس المغرب الفاسي هذا الهدف جعل عناصر المغرب الفاسي يعملون من اجل البحث عن هدف التعادل لكن الدفاع و الحارس البورقادي حالا دون ذلك إلى أن أعلن الحكم الجعفري عن نهاية الشوط الأول .

مع بداية الشوط الثاني المبادرة كانت للفريق الفاسي الذي ناور من جميع الجهات للبحث عن هدف التعادل و قد خلق العديد من الفرص إلا أنها لأسباب كثيرة لم يتم ترجمتها لهدف منها التسرع عدم التركيز و البحث عن الهدف بأية طريقة خاصة في 20دقيقة الأخيرة التي سيطرة في المغرب الفاسي كليا بواسطة كل من كوفي و الشاب يوسف رميلي الذي ضيع في مناسبتين إضافة لأنوار العزيزي كما أن المكتب المسير للمغرب الفاسي و الجمهور احتجوا بكثرة عن ضربة جزاء لم يعلن عنها حكم اللقاء ؟ ليعلن الحكم الجعفري عن نهاية اللقاء بانتصار صغير لفريق الجيش الملكي بحصة إصابة واحدة لصفر .

قالا عن اللقاء المدرب طارق السكيتوي للمغرب الفاسي .

المقابلة كانت صعبة و مما زاد من صعوبتها كثرة الغيابات في صفوف الفريق كان في إمكاننا لو استغلينا كل الفرص أن نحرج بنتيجة جد ايجابية لا أريد الحديث عن التحكيم ليس اختصاصي الشوط الأول انتهى سنستعد للشوط الثاني . العزيز مدرب الجيش الملكي .

المغرب الفاسي لم يكن الخصم السهل المنال حيث لعب من اجل التأهل لاعبنا من اجل الفوز وحققنا الأهم هناك تضييع للفرص علينا إصلاح ذلك موعدنا في الشوط الثاني بالرباط .

رابط مختصر
2016-09-28 2016-09-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin