النقابة المغربية لمهني الفنون الدرامية تدخل على خط الصور المسربة للفنانة فاطمة الركراكي

النقابة المغربية لمهني الفنون الدرامية تدخل على خط  الصور المسربة للفنانة فاطمة الركراكي
حدث بريس الاخبارية-فاس رشيد دويري علوي

 

أصدرت النقابة المغربية لمهني الفنون الدرامية بلاغا بخصوص الوضعية الصحية للفنانة فاطمة الركراكي, بعد الضجة الكبيرة للصور المسربة للفنانة من المستشفى الاقليمي الامير مولاي هشام على مواقع التواصل الاجتماعي.هذا و قد قام السيد مسعود بوحسين رئيس النقابة السالفة الذكر رفقة الفنان هشام الوالي بزيارة للفنانة الكبيرة فاطمة الركراكي  يومه الاربعاء 15 ماي 2019 من أجل الوقوف على حقيقة وضعها الصحي.

وشكرت النقابة في بلاغها كل من تعاطفوا مع الفنانة , و أوضحت أن الحالة الصحية للفنانة المغربية مستقرة و الحمد لله,كما أنها تخضع لعناية خاصة في المستشفى المذكور.

و أدان الفنانون المنضوون تحت لواء النقابة المغربية لمهني  فنون الدرامة  ادانة شديدة لتصوير الفنانة دون رضاها و في غفلة من أقاربها و في وضعية خاصة و التشهير بها  بشكل لا يحترم الحق في الصورة و لا لمكانة الفنانة القديرة و رمزيتها في تاريخ الثقافة المغربية .

و استهجن الفنانون لكل محاولات الاستثمار الرخيص و الركوب المتهافت و الاستغلال السنج لوضع الفنانة لأغراض دعائية وانتفاعية رخيصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

و بهذا الصدد تتمنى النقابة المغربية لمهني الفنون الدرامية الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية لفنانتنا الكبيرة تحيي كافة الفنانين الذين اتصلوا للاستفسار عن أحوالها وكذا جمهورها ومحبيها.

جدير بالذكر أن  الممثلة القديرة سبق و أن ظهرت  في مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهي فاقدة للبصر بحضور الممثل هشام الوالي.

رابط مختصر
2019-05-16 2019-05-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin