الوداد الرياضي يقتنص فوزا مثيرا من يوسفية برشيد في مباراة ويكلو

الوداد الرياضي يقتنص فوزا مثيرا من يوسفية برشيد في مباراة ويكلو

حدث بريس

فاز الوداد البيضاوي اليوم الخميس على ضيفه، يوسفية برشيد ب (3/2)، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في لقاء مؤجل عن الجولة الثانية، بالدوري المغربي للمحترفين، اللقاء الذي جرى بدون جمهور، بسبب العقوبة الموقعة على الفريق البيضاوي، بسبب شغب جمهوره بملعب فاس في مباراة نصف نهائي كأس العرش، أمام نهضة بركان.

بادر أصحاب الأرض بهجمات متتالية، وضيع ويليام جيبور ركلة جزاء، في الدقيقة 17، ليسجل بديع أووك الهدف الأول للفريق البيضاوي، بعد دقيقة واحدة من ركلة الجزاء الضائعة، وأضاف صلاح الدين السعيدي الهدف الثاني، في الدقيقة 28.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق استطاع يوسفية برشيد تقليص الفارق، بعدما سجل يونس رشيد لفريقه.

عرف اللقاء إضاعة العديد من الفرص للفريق الحريزي أبرزها محاولتين لرشيد يونس الأولى راوغ الحارس و سدد خارج المرمى، و الثانية وجها لوجه أمام الحارس مما فكر في التمرير للاعب محسن الناصري إلا أن تمريرته كانت ضعيفة.

وتمكن محمد نهيري من إحراز الهدف الثالث للوداد، قبل أن يسجل هيثم عينة الهدف الثاني ليوسفية برشيد، لتنتهي المباراة ب(3-2) لصالح الفريق البيضاوي.

وبذلك، يحتل الوداد المركز الأخير في الدوري، بـ6 نقاط، من فوزين وهزيمتين، مع 4 مباريات مؤجلة، بينما تجمد رصيد يوسفية برشيد عند 11 نقطة، في المركز الثالث، مع لقاء مؤجل ضد الرجاء الرياضي.

رابط مختصر
2018-11-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Amir