الوزير أمزاري يفتح تحقيقا حول المؤامرة التي تعرض لها وحالة استنفار قد يشهدها ديوانه

الوزير أمزاري يفتح تحقيقا حول المؤامرة التي تعرض لها وحالة استنفار قد يشهدها ديوانه

أصبح سعيد أمزاري وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، محط سخرية من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك على إثر  ظهوره في مقطع فيديو وهو عاجز عن قراءة كلمة ” المتوجين ” بشكل عادي، خلال حضوره الحفل الوطني للتميز والإبداع المدرسي المنظم  يوم أمس السبت 27 يوليوز 2019 بالمدرسة المحمدية للمهندسين بالرباط، تحت شعار ” التميز والإبداع المدرسي من أجل ترسيخ قيم المواطنة ”

وكتب الأستاذ عبدالرحمان الغندور في صفحته على الفايسبوك بطريقة ساخرة، أن أمزاري سيفتح تحقيقا في ” المؤامرة الدنيئة ” التي تعرض لها من طرف موظفي ديوانه الذين كتبوا له خطبة حفل التميز والتتويج، وذلك بإدخال كلمات لايفقهها، وبعدم شكلها حتى إذا دعت الضرورة لاستعمالها “.

وكتب الأستاذ الغندور أيضا ”  أعترف أن تدوينتي هذه سخيفة جدا، ولكنها أقل أو في حجم سخافة المسؤول الأول عن منظوتنا التعليمية “.

رابط مختصر
2019-07-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

hadatpress