انتخاب اسماعيل الجامعي رئيسا جديدا للمغرب الفاسي لكرة القدم

alaouisahafaآخر تحديث : الثلاثاء 11 يونيو 2019 - 11:43 صباحًا
انتخاب اسماعيل الجامعي رئيسا جديدا للمغرب الفاسي لكرة القدم
حدث بريس الاخبارية-فاس رشيد دويري علوي

انعقد مساء أمس الأحد 9 يونيو 2019 باحدى الفنادق المصنفة بالعاصمة العلمية فاس  الجمع العام غير العادي لفريق المغرب الرياضي الفاسي فرع كرة القدم و الذي انتخب فيه اسماعيل الجامعي غزلاني رئيسا جديدا للفريق خلفا لمروان بناني.

ونال منصب الرئاسة اسماعيل الجامعي على أغلبية في الأصوات 47 من أصل 58 في اللائحة الوحيدة التي قدمت للمكتب السابق داخل الأجل القانوني للترشيح لرئاسة الفريق والتي ضمت 11 شخصا.

وصادق فريق المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم بإجماع أعضائه على ملائمة نظامه الأساسي مع قانون التربية البدنية رقم 30.09، وتحويل نشاط جمعية فريق المغرب الفاسي لكرة القدم من متعدد النشاط إلى أحادي النشاط، كما صادق بإجماع أعضاء الفريق على التقريرين الأدبي والمالي بعد مناقشتهما.

وفي تصريح  لحدث بريس الاخبارية اكد السيد الرئيس اسماعيل الجامعي أنه سيتم الكشف قريبا عن اسم المدرب الجديد للفريق,و أظاف أنه بضخ الدماء الشابة و الواعدة الجديدة للمكتب المسير و بالعمل الجاد  و بمشاركة جميع الغيورين لتحقيق إشعاع الفريق والاشتغال مع كل الفعاليات والمكونات لتحقيق حلم العودة للقسم الوطني الأول والذي هو مطلب كل المصاويين و عشاق العش الأصفر.

و عرفت جنباب الفندق الذي شهد الجمع العام تجمع المئات من مناصري الفريق الأصفر و الذين عبروا عن سخطهم لما وصل اليه الفريق برفع لافتات  و عن الوضعية المزرية التي يتخبط فيها الفريق.

وتتشكل لائحة المكتب الجديد لفريق المغربي الرياضي الفاسي من وكيل اللائحة:

اسماعيل الجامعي

هشام الجامعي

خالد الجامعي

عامر الجامعي

مهدي الجامعي

محمد بناني

فيصل الحوات

عماد المراكشي

رضا الزعيم

هشام الكتاني

سليم مكوار

جدير بالذكر أن فريق المغرب الرياضي الفاسي فشل هذا الموسم للمرة الثالثة على التوالي في تحقيق الصعود إلى القسم الاحترافي الأول.

رابط مختصر
2019-06-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

alaouisahafa