انهزام غير متوقع لواد صفرو أمام فريق النادي البلدي الرياضي لتولال

Adminآخر تحديث : الأحد 24 سبتمبر 2017 - 11:11 صباحًا
انهزام غير متوقع لواد صفرو أمام فريق النادي البلدي الرياضي لتولال
حدث بريس

لم يكن أفضل المتشائمين من أنصار وداد صفرو التوقع بانهزام الفريق من خلال تنقله الى العاصمة الإسماعيلية لمواجهة فريق النادي البلدي الرياضي لتولال برسم الدورة الأولى من بطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الشمال بالملعب البلدي لتولال بهدفين لواحد حيث كل الآمال كانت موضوعة على الإدارة التقنية للفريق بقيادة المدرب نورالدين لمزابي من اجل تسجيل نتيجة ايجابية نظرا للانطلاقة القوية ولكن الاخطاء والتسرع احيانا جعلا الفريق يعود خائبا لمدينة صفرو حيث كان قادرا على العودة بنتيجة ايجابية.

و في نفس الإطار قال عبد الرحيم المنجي، أحد عشاق فريق الوداد الرياضي الصفريوي أن الفريق الصفريوي ظهر بوجه ضعيف خلال هاته المقابلة . و أرجع المنجي هذا للمستوى غير اللائق للإنتدابات الضعيفة التي قامت بها الإدارة التقنية للفريق، بقيادة نورالدين لمزابي مؤكدا في الوقت ذاته على أن الوقت ما زال أمام الفريق من أجل العودة إلى الواجهة من جديد و تدارك ما يجب تداركه.

رابط مختصر
2017-09-24 2017-09-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin