بالصور .. السيد الوزير محمد عبو يفتتح مقر جديد لحزب ” التجمع الوطني للأحرار ” بشارع الكرامة حي مونفلوري فاس .

بالصور .. السيد الوزير محمد عبو  يفتتح مقر جديد  لحزب ” التجمع الوطني للأحرار ” بشارع الكرامة حي مونفلوري فاس .

محمد أوشريف :

أفتتح اليوم الأحد 07/08/2016 على الساعة العاشرة صباحا الوزير محمد عبو و رئيس جماعة أولاد الطيب عضو المجلس الوطني لحزب التجمع الوطني للأحرار السيد رشيد الفايق بحضور مناضلين الحزب المقر الجديد للحزب بشارع الكرامة حي مونفلوري. DSCF6973 وخلال الافتتاح أعرب السيد رشيد الفايق رئيس جماعة أولاد الطيب وعضو المجلس الوطني لحزب التجمع الوطني للأحرار , عن سعادته بإفتتاح المقر الجديد للحزب بدائرة مونفلوري, مؤكدا سعيه الفترة المقبلة أن يكون الحزب منارة ومنبرا لكل الشباب والقيادات الواعية التي تثري الحياة السياسية. DSCF6890 وأكد السيد الوزير محمد عبو إن إهتمام القيادة العليا للحزب بحضور الافتتاح الجديد, يؤكد اهتمامها بالجهة ( فاس – مكناس ) وبالدور الذي تلعبه في بناء الحياة السياسية لما تتمتع به المدينة من كوادر واعدة, لا تجد الفرصة المناسبة للظهور للاستفادة منها ومن أفكارها البناءة, في مختلف قطاعات العمل , مشيرا إلى أن مدينة فاس , لها سجل تاريخي حافل ببطولات أبنائها, وسجلهم المشرف في مختلف المجالات الفنية والثقافية والسياسية والعلمية. DSCF6933 وقال السيد الوزير المتحدث بإسم ” حزب التجمع الوطني للأحرار ” إن أبناء فاس لهم مواقف مشرفة سجلها التاريخ لهم بالإضافة إلى أن يضم نخبة من المفكرين والسياسيين والعلماء فهي أرض طيبة نبتها طيب. DSCF6832 وأكد السيد محمد عبو أن الحزب يسعى في المرحلة المقبلة إلى الاهتمام بالإقليم ومساندة منتخبيه , وأشار أن مدينة فاس تعد محورا ارتكازا العمل السياسي في الجهة. DSCF6769

DSCF6834
رابط مختصر
2016-08-08 2016-08-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin