بالفيديو أحمد بنسالم يناشد الحكومة ووالي جهة فاس مكناس بإيجاد حل عادل لمعاناة مموني الحفلات

بالفيديو أحمد بنسالم يناشد الحكومة ووالي جهة فاس مكناس بإيجاد حل عادل لمعاناة مموني الحفلات

تبعا لتوصيات اللجنة العلمية والتقنية، قررت الحكومة ابتداء من يوم الجمعة 23 يوليوز 2021 اتخاذ مجموعة من الاجراءات الوقائية اللازمة للحد من انتشار وباء كورونا المستجد بما يحفظ صحة المواطنات والمواطنين.

ومن بين هذه الاجراءات، عدم تجاوز التجمعات والأنشطة في الفضاءات المفتوحة لأكثر من 50 شخصا، مع إلزامية الحصول على ترخيص من لدن السلطات المحلية في حالة تجاوز هذا العدد، كما شملت هذه الإجراءات أيضا منع جميع الحفلات والأعراس.

هذه القرارات الحكومة سيكون لها بلا شك تأثير مباشر على الوضع الاقتصادي والاجتماعي لمموني الحفلات والتظاهرات والأعراس ، ولتقريبكم أكثر من تداعيات هذا القرار الحكومي على مموني الحفلات، استضفنا السيد أحمد بنسالم الكاتب العام للفيدرالية المغربية لمموني الحفلات بجهة فاس مكناس الذي أدلى لجريدة حدث الإخبارية بالتصريح التالي:

رابط مختصر
2021-07-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

hadat press