بالفيديو : فعاليات مهرجان التبوريدة ينطلق بشكل رسمي بحضور السيد العامل وسط حضور جماهيري وشعبي غير مسبوق بجماعة عين الشقف.

Adminآخر تحديث : السبت 30 يوليو 2016 - 7:38 صباحًا
بالفيديو : فعاليات مهرجان التبوريدة ينطلق بشكل رسمي بحضور السيد العامل وسط حضور جماهيري وشعبي غير مسبوق بجماعة عين الشقف.

محمد أوشريف :

إفتتح عامل صاحب الجلالة على عمالة إقليم مولاي يعقوب فاس, مهرجان الأول للتبوريدة بجماعة عين الشقف بمناسبة عيد العرش المجيد وعيد الشباب, يوم الجمعة 29/07/2016 بحضور كل من الكاتب العام ورئيس المجلس الإقليمي ورئيس جماعة عين الشقف والعديد من رئساء الجماعات الترابية بالإضافة إلى فعاليات المجتمع المدني بالإقليم. ورئساء المصالح الخارجية و المصالح العسكرية ورئيس الدائرة لمولاي يعقوب ( الباشا ) و سكان الجماعة و اللجنة المنظمة المتكونة من أعضاء المجلس الجماعي. IMG_9903 حفل الإفتتاح الذي حضره حشود غفير من عشاق التبوريدة و الفلكلور المغربي من جماعة عين الشقف والجماعات المجاورة, وتشارك 24 فرقة ” سربة ” للخيول من كل الجماعات لمولاي يعقوب , ما مجموعه 264 فارس من خيرة ممتظي صهوة الفرس وعلى رأسهم الفارس بوشتى العوينة وفرقته المؤهلة للمسابقة الوطنية في فنون الفروسية التقليدية ” التبوريدة ” التي تقام بالمركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط. IMG_9908 IMG_9911

رابط مختصر
2016-07-30 2016-07-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin