بالفيديو : وقفة احتجاجية نظمتها ساكنة إقليم مولاي يعقوب أما عمالة الإقليم

Adminآخر تحديث : الخميس 21 يوليو 2016 - 1:25 صباحًا
بالفيديو : وقفة احتجاجية نظمتها ساكنة إقليم مولاي يعقوب أما عمالة الإقليم

أجواء مشحونة انطلقت فيها الوقفة الاحتجاجية التي نظمتها ساكنة مولاي يعقوب مشيا على الأقدام من مولاي يعقوب إلى مقر العمالة اليوم الأربعاء 20 يوليو 2016 مساءا .

منددة ومطالبة السيد نورالدين عبود عامل صاحب الجلالة على إقليم مولاي يعقوب بالتدخل العاجل لحل مشكل طرد عمال الحامة ومنع ساكنة مولاي يعقوب من الولوج إلى الحامة الجديدة والأسعار الباهظة من طرف شركة المكلفة بالتسيير محملين رئيس الجماعة مسؤولية المشاكل بجماعة مولاي يعقوب. DSC_6875 وعرفت الوقفة الاحتجاجية حضورا ملفتا شارك فيه الكثير من المواطنين الذين يعانون من مشاكل الحمامات . وبعد مرور أكثر من ساعة ونصف الساعة في الوقفة الاحتجاجية بعد ترديد الشعارات مطلبية متنوعة عبرت عن مطالب الساكنة في حقوقها المشروعة المتمثلة في استفادة الساكنة من الحامات, تدخل السيد العامل ووعد المحتجين بحل لكل مشاكلهم في أسبوع واحد وتفريق الوقفة بالشكر للسيد العامل .

رابط مختصر
2016-07-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Admin