بايرن ميونخ يتفق مع الدولي المغربي حكيم زياش

Ismailآخر تحديث : السبت 4 مايو 2019 - 1:20 مساءً
بايرن ميونخ يتفق مع الدولي المغربي حكيم زياش

حدث بريس الإخبارية

أفادت تقارير إعلامية إنجليزية، بأن نادي بايرن ميونخ الألماني، بات قريبا من ضم الدولي المغربي حكيم زياش، المحترف في صفوف نادي أياكس أمستردام الهولندي.

وكشف موقع “90min” الإنجليزي أن العملاق البافاري قد توصل بالفعل إلى اتفاق لضم زياش، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تألقه مع ناديه أياكس في المواسم القليلة الماضية.

وأشار الموقع إلى أن اللاعب المغربي بدأ في تعلم اللغة الألمانية، تمهيدا لخوض تجربة جديدة في البوندسليغا” (الدوري الألماني).

جدير بالذكر أن اسم زياش بات مرتبطا بمجموعة من الأندية الإنجليزية، والألمانية، وحتى الإسبانية والإيطالية، نظرا للتألق اللافت للاعب مع أياكس، خاصة في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، التي بلغ الفريق الهولندي دورها نصف النهائي، وبات على بعد خطوة واحدة من حجز مقعد في النهائي.

وشارك زياش البالغ من العمر 26 عاما، في 43 مباراة مع أياكس في كافة المسابقات هذا الموسم، وسجل 20 هدفا مع 15 تمريرة حاسمة.

رابط مختصر
2019-05-04 2019-05-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة حدث بريس الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Ismail